الصفحات

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

لعبة زوما الاصلية - العاب فلاش زوما للتحميل واللعب المباشر

لعبة زوما لعبة زوما لعبة زوما لعبة زوما لعبة زوما لعبة زوما ، كشف أسرار زوما القديمة! اطلاق الكرات السحرية الملونة  من الحجر الضفدع الخاص بك واستكشاف أكثر من 20 معابد. الرف حتى المجموعات الضخمة، والمكافآت الخاصة وشكا من السلطة. ثم اختبر مهاراتك في القفاز. يمكنك البقاء على قيد الحياة من المعابد القديمة زوما؟ نشرحها بالطريقة العامية هو مستويات 20 مستوى على طريقة الخروج من المعبد فى ليفل وةتدخل معبد فيه الكرات اسرع انتا تمتلك الضفدع الذى يطلق الكرات الملونة تقوم بضرب تللك الكرات الملونة مع الكرات المشابهه لها فى اللون حتى تكتمل ثلاث كرات بجانب بعضها فتقوم تللك الكرات بالاختفاء حتى لاتبلع .
العاب زوما
لعبة زوما
لعبة زوما
أنتظر تحميل اللعبة بتاخد بعض الوقت ياكبير ...


لعبة زوما هى من اجمل الالعاب التى يتم لعبها على الانترنت هى الضفدعه التى تصيد الكورة المتشابهه بجانب بعضها مكونة بعض النقاط لتقوم بنقللك اللعبة الى جزء اخر ليفل اخر اصعب من القبل وتعيش جو المغامرة مع زوما اللعبة الاصلية حصريا على مدونة مكسيو لعبة زوما الاصلية مجانا اون لاين على الانترنت ويمكنك ايضا تحميل اللعبة ..
تحميل اللعبة :
اسم اللعبة : Zuma Deluxe
رقم اللعبة : 17859
نوع اللعبة : فلاش
حقوق طبع ونشر : مجانية
 للتحميل اضغط هنا
اللعبة الان يلعبها الكثير من رواد العاب الفلاش والعاب الانترنت الاون لاين على المتصفح فهيا قم بحفظ لعبة زوما   على جهازك او قم بحفظ الموقع على مفضلتك على المتصفح الخاص بك من خلال النجمة التى بجانب رابط اللينك . وقت سعيد ولعبة ممتعه معنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق