الصفحات

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

حظك اليوم السبت 6/10/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 6-أيلول-2012 ، برجك اليوم 6 اكتوبر 2012 - ابراج

حظك اليوم الاحد 30/9/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 30-أيلول-2012 ، برجك اليوم 30 سبتمبر 2012 - ابراج
حظك اليوم السبت 6/10/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 6-أيلول-2012 ، برجك اليوم 6 اكتوبر 2012 - ابراج
اليوم نعرض عليكم ابراج وحظك اليوم على مدونة مكسيو محتوى متجدد من خلال هذة التدوينة نقدم لكم حظ اليوم لكل برج وابرامج اليوم سوف يتم سردها على حدى ، سوف نعرض عليكم ابراج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء وبرج السرطان وبرج الاسد وبرج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب وبرج القوس وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وهذة الابراج سيتم عرضها مع باقة نصائح واحوال يوميمية فلكية على مدونة مكسيو ليوم السبت 6/10/2012 ابراج وحظ اليوم ليوم 6 أيلول 2012-6 اكتوبر 2012 ومن خلال
هذة التدوينة سوف يتم حظك اليوم لكل من علماء الفللك وتوقعات علماء الفللك المشهورين مثل ماغى فرح وتوقعات كارمن شماس وتوقعات نجلاء قبانى وتوقعات جمانة فبيسى وتفسير الاحلام لابن سيرين والنابلسى والظاهرى وميلر فقط على مدونة مكسيو نوفر للك احدث مستجدات الحظ والابراح والتوقعات الفلكية وتفسير الاحلام وحظك اليوم برجك اليوم عاطفيا حظك اليوم عاطفيا نسبة التوافق بينك وبين حبيبك عاطفيا مدونة مكسيو.
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تواجه الكثير من الصعاب اليوم في أداء مهامك المعتاده عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تبدو اليوم مشوش التفكير ولا تعرف كيف تتصرف تجاه علاقتك العاطفية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحقق المزيد من الأرباح والمكاسب المادية في مجال عملك عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بمشاعرك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تخطط للمزيد من المشاريع المستقبلية التى تجدها مفيده عاطفياً:لا تعد الحبيب بأمور لا تستطيع الالتزام بها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:فكر بطريقة منطقية في عملك وابتعد عن الأوهام عاطفياً:تشعر بالراحه لوجودك قرب الحبيب وتقرب المسافات بينكما.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:استفد من وقتك بالعمل ولا تدخل في نقاشات غير مفيده عاطفياً:احرص على مصلحة الحبيب وفكر بمشاعره قبل أن تجرحه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تزداد ثقتك بنفسك اليوم وتبدو واثقاً بقراراتك عاطفياً:التزم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتخلى عنه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تعلم المناقشة بهدوء ولا تصدر أحكامك على الآخرين بشكل عشوائي عاطفياً:تغلب على خجلك وقم بخطوه تجاه الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:قم بتنفيذ مهامك بوقتها ولا تدع أعمالك تتراكم عليك عاطفياً:تتعرف على الحبيب أكثر وتشعر أنك تفهمه بشكل أكبر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف توظف أموالك بطريقة صحيحه ومفيده عاطفياً:أمورك مستقره مع الحبيب حافظ على هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:التزم بقوانين العمل ولا تخالفها وحاول أن تكون قدرة الى الآخرين عاطفياً:تنجح في اقناع الحبيب بوجهة نظرك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالارتباك اليوم بسبب بعض التغيرات التى تحدث بالعمل عاطفياً:لا تعاند الحبيب وحاول أن تكون أكثر مسايسه له.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لقاء مهم تحظى به اليوم مع أحد الأشخاص البارزين عاطفياً:تشعر بالسعاده وتستقر أوضاعك العاطفية مع الحبيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق