الصفحات

الاثنين، 17 سبتمبر 2012

صور محمد ناجى جدو - Photos Mohamed Nagy Gedo

صور محمد ناجى جدو - Photos Mohamed Nagy Gedo
صور محمد ناجى جدو - Photos Mohamed Nagy Gedo
محمد ناجي إسماعيل عفش أو جدو هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد محافظة البحيرة مركز حوش عيسى 24 يوليو، 1984. يلعب حاليا لنادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز. إشتهر بلقب جدو لأنه كان دائم الإقامة عند جده.

الاتحاد السكندري

بدأ في مركز شباب حوش عيسي ولفت نظر أحد المراسلين الذي نصح رئيس نادي ألعاب دمنهور الذي تعاقد معه بمبلغ 5 آلاف جنيه ومن ثم تعاقد معه هشام التركي مسئول التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري مقابل 350 ألف جنيه، ليلعب معه في موسم 2005/2006 وأصبح من العناصر الأساسية بتشكيلة المدير الفني طلعت يوسف. أعير لنادي أم صلال ثم عاد إلى نادي الاتحاد. وبدأ نجمة يسطع في نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز. أصيب في مباراة ودية أمام نادي إبردين الاسكتلندي في 2007، وتسبب التشخيص الخاطيء في ابتعاده لـ7 أشهر ومن ثم عاد وأصبح مستواه متذبذب بشكل مخيف مما جعل مسيرته الكروية مهدداً بالإضافة لما حدث لفريق الاتحاد من مروره بفترة سيئة للغاية وتأخره بترتيب الدوري العام.

الأهلي

وبعد التألق في أنجولا طلب مسئولو الأهلي ضمة لصفوف الفريق وفضل اللاعب الانضمام للأهلي عن ارتباطة السابق مع الزمالك، حدثت مشكلة كبيرة بسبب ذلك. ولكن قرر القضاء عدم صحة عقدة مع الزمالك لأنة لم يتم تحديد شيء بالعقد مع توقيع غرامة علي اللاعب. وتم إنهاء الخلاف وهو مقيد حاليا بصفوف النادي الأهلى. وتم حسم القضية بالتصالح بين اللاعب ونادي الزمالك.

مسيرته مع المنتخب

تميز اللاعب في الدور الأول من الدوري المصري لعام 2010/2009، لفت أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر إليه، وتم ضمه لتشكيلة المنتخب، وسجل أول أهدافه الدولية في مرمى مالي في المباراة الودية التي أقيمت في الإمارات استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010.
استطاع جدو إثبات نفسه بمشاركته كورقة رابحة في الشوط الثاني في كل مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 فسجل في مرمى نيجيريا وموزمبيق رغم مشاركته لأقل من 15 دقيقة، كما أحرز هدفًا في الشوط الإضافى الأول في مباراة مصر والكاميرون ليساهم في تأهل منتخب مصر للمربع الذهبي. وسجل الهدف الرابع في مرمى الجزائر في مباراة النصف نهائي التي انتهت بأربعة أهداف نظيفة، كما أنه سجل هدف الفوز في نهائي كأس الأمم الأفريقية على منتخب غانا في المباراة التي أقيمت في أنجولا، وحصل بذلك على لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف متفوقا علي عمالقة الكرة المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق