الصفحات

الخميس، 27 سبتمبر 2012

حظك اليوم الجمعة 28/9/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 28-أيلول-2012 ، برجك اليوم 28 سبتمبر 2012 - ابراج

حظك اليوم الجمعة 28/9/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 28-أيلول-2012 ، برجك اليوم 28 سبتمبر 2012 - ابراج
حظك اليوم الجمعة 28/9/2012 DayLuck Horoscope ، توقعات الابراج اليوم 28-أيلول-2012 ، برجك اليوم 28 سبتمبر 2012 - ابراج

اليوم نعرض عليكم ابراج وحظك اليوم على مدونة مكسيو محتوى متجدد من خلال هذة التدوينة نقدم لكم حظ اليوم لكل برج وابرامج اليوم سوف يتم سردها على حدى ، سوف نعرض عليكم ابراج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء وبرج السرطان وبرج الاسد وبرج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب وبرج القوس وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وهذة الابراج سيتم عرضها مع باقة نصائح واحوال يوميمية فلكية على مدونة مكسيو ليوم الجمعة 28/9/2012 ابراج وحظ اليوم ليوم 28 أيلول 2012-28 سبتمبر 2012 ومن خلال هذة التدوينة سوف يتم حظك اليوم لكل من علماء الفللك وتوقعات علماء الفللك المشهورين مثل ماغى فرح وتوقعات كارمن شماس وتوقعات نجلاء قبانى وتوقعات جمانة فبيسى وتفسير الاحلام لابن سيرين والنابلسى والظاهرى وميلر فقط على مدونة مكسيو نوفر للك احدث مستجدات الحظ والابراح والتوقعات الفلكية وتفسير الاحلام وحظك اليوم برجك اليوم عاطفيا حظك اليوم عاطفيا نسبة التوافق بينك وبين حبيبك عاطفيا مدونة مكسيو.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتمتع بالكثير من الحيوية والنشاط اليوم الذى يدفعك الى أداء كافة مهامك على أكمل وجه عاطفياً:لا تحمل الحبيب كافة أخطاء العلاقة فأنت مسؤول عنها أيضا. 
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو واثقاً اليوم بقراراتك وخطواتك في العمل وتتخذ قرارات صحيحة عاطفياً:عليك أن تحمي استقرارك وعلاقتك مع الحبيب. 
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تجاوب مع التغيرات الجديدة في العمل ولا تعارضها عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يفسد علاقتك مع الحبيب. 
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتاح لك الكثير من الفرص الاستثنائية حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تغامر وتراهن على محبة الحبيب لك. 
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تظهر أمامك اليوم الكثير من التحديات في العمل التى تحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:اصبر على الحبيب فأنت تعلم أنه يمر بمرحلة صعبه. 
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تكتشف الكثير من الأمور التى كانت تبدو غير واضحه في العمل وتعمل على فهمها عاطفياً:راقب سلوكك جيداً ولا تستفز الحبيب بتصرفاتك. 
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالاستقرار في عملك وأن الأمور تسير كما تريد عاطفياً:تطمئن الى الحبيب وتفتح له قلبك وتخبره بحقيقة مشاعرك. 
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بطيش وتعامل مع الأمور بهدوء كي لا تقع في عواقب أنت بغنى عنها عاطفياً:تقوى علاقتك العاطفية مع الحبيب وتقرب المسافة بينكما. 
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من المديح والثناء على الجهود التى بذلتها في العمل عاطفياً:لا تتطرف الى رأيك واستمع الى وجهة نظر الحبيب. 
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أجواء متوتره تعيشها اليوم كن حذراً منها وتعامل مع الأمور بهدوء عاطفياً:لا تتراجع عن التزاماتك تجاه الحبيب. 
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تضطر اليوم الى التعامل مع أمور لا تحبها اليوم في العمل عاطفياً:تدخلاتك الكثيره في شؤون الحبيب تزعجه. 
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:انظر الى الأمور بطريقة مختلفة ولا تتمسك برأيك عاطفياً:لا تفسد علاقتك مع الحبيب وتدع الشكوك تتسلل اليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق