الصفحات

السبت، 25 أغسطس 2012

رسايل حب وغرام وله و شوق

رسايل حب وغرام وله و شوق
رسايل حب
أ=أحبك ب=بوسه على خدك ف=فداك عيوني 

العاشقان الصادقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما سرعان مايعودان.. سامحيني حبيبتي

الشمس ترسل حبا ذهبيا.. والقمر يرسل حبا فضيا.. وانا ارسل لك حبا ابديا 

مني الك بوسة عالخد وبوسة عالعين وكم بوسة دين والكاش خليه لبعدين

انت ورده...انت زهرة مشمش.. انت عندي شغلة بتشلش.. انت عندي مثل الانتين.. 
كل ما بعدت عني بشوش

انا كأني شايفك.. بس وين... وين.. اه ...عرفتك.. انت اللي بنص الشهربتضوي الليل 

رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

إنشاالله تموتي... إنشاالله.. انشاالله.. إنشاالله.. فيني.. مثل ما أنا متت فيك 

أنا لا أستطيع استقبال رسائلك هاليومين؟ الدكتورمانعني من أي شي حلو !!! 

عفوا أن الرقم الذي طلبته لايستقبل رسائل قديمه!! حاول مره اخرى 

مفاجأة للحلوين اضغط المؤشر للأسفل. قلنا الحلوين مو أنت 

لوأنتقل الهرم من مصرللصين وقلبي من اليسار لليمين ما بنساكي لوغبتي عني سنين! 

اتطلعي بالمرايه؟ شفتي مين فيها!؟ هي هيه الحلوه اللي بموت فيها. 
 
دورت على رسالة أرسلها لك، ما لقيت احلى من كلمة.. الله لا يحرمني منك 

علماء الفلك والأرصاد الجويه مضيعين قمر انتبهي لا يمسكوكِ 

رسايل حب
رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

في واحد بيحبك أكثرمن عمره، بيذكرك عند كل أهله، بتعرفي مين؟؟ 
إضغطي DOWN بتشوفي رقمه. 

ياريت الدنيا ساعه وأنا وأنت فيها عقربين، كل ما مرت ساعه نتلاقى نحن الأثنين

انت شمسي.. انت همسي.. انت حاضري وامسي.. انت عندي أطيب من البيبسي 

فيه نملة بتدور عليك بتعرفي ليش؟ لأنك سكره ! 

يوم تحس بضيق وانك حزين.. والدمعة تنزل من عيونك.. اتصل بي لاني ابيع كلينكس 

حان الان موعد بوستى حسب توقيت الشوق لشفايفك 

لو بعرف أن الحلم بيجمعنا ..لغمضت جفني طول الدهر ... بحبك 

انت وأنا شجرة توت، انت فرع ذهب وأنا فرع ياقوت، ولي يفرقنا يارب يموت 

رسايل حب
رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي لأنك أهلي وناسي 

بعتت القمر ينور طريقك... رجع زعلان، قلت: شوبك؟ قال: نورها أعماني ! 

أريدك (" حب ") لا ينتهي عشقه أبد ،،، وأريدك (" قلب ") لا يسكنه غيري أحد 

قد يبيع الإنسان شيئا قد اشتراه.. ولاكن لايبيع قلبا قد هواه... !!

إشتري قلبي وأحصل على عطفي وحناني وشوقي وحبي وعمري مجانا

حبيبي يا واحشني دلعني ونعنشني امسكني كلبشني كسرني ودشدشني بس لا تطنشني

قطعني حته حته وارميني لأي قطه أنا كنت بحبك وحدك دلوقتي بحب سته 

يا مشمت دول ودول يا مفرح العزال بي، اديتك الف رنه اديني ميسد كول 

رسايل حب
رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

يشهد العشق وميزانه وكل الورد والوانه لو للشوق عنوان انت يا عمري عنوانه 

اللة يديم المحبة ويديم حبك لي؛ ونصيرأحلى ثلاثة: أنت وأنا والحب

ليش إن قلت أحبك قليل، مين يوصف المستحيل، حبي لك شي خيالي، حب ماله مثيل 

 لما بيبعد صوتك، أعيش بعالم النسيان لاتقطعي علي الصوت، ما بتحمل الحرمان 

أنا آسفه انا رسالة ضايعه بعد اذنك استريح بتلفونك شوي وأكمل مشواري 

ما تحن علينا يا بيه مديها طناش ليه ما تخفف علينا الكانسل وكتر من اوكيه! 

ياما رسائل اجتني ومافتحتها ورسائل اجتني وحذفتها إلا رسالتك في قلبي حفظتها 

رسايل حب
رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

احبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور اشوف الحب هو موتي واشوفك انت تابوتي 

ما بتخاف ربك، اربعة ولهانين فيك.. قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي 

يا رسائل خبريها اني افكر فيها وان تكبرت وشافت حالها والله انا بروحي بشتريها

ممكن أقول لوردتي الحلوة قبل ان تضم أوراقها..تصبحي على خير ياأحلى وأعذب وأرق مخلوق 

إذا للحلو ما نتعب، إذا بالحب مانتعذب، إذا بالليل مانتقلب، خلينا نلغي المشاعر ونموت 

من حبي لك وصدقي وجنوني: نسيت كيف اطبق جفوني!! على قلبي ولا على عيوني؟ 

رسايل حب
رسايل حبرسايل حبرسايل حبرسايل حب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق