الصفحات

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

صلاح عبد الله : احب في توفيق عكاشة خفة دمه

 http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998337853.jpg
ضمن حلقة جديدة من برنامج "التفاحة" على قناة "دريم" استقبلت الفنانة نيكول سابا الممثل المصري صلاح عبد الله.
بداية الحلقة كانت مع وصف عبد الله عن حبه الكبير للتفاح، التي من اجلها ترك المسرح في استراليا لبضع ساعات لتبضع القليل منها.
وعن الحساسية الفنية بينه وبين كل من الممثل حسن حسني، ولطفي لبيب، وردا على سؤال نيكول، عن ما اذا عرض اي عمل عليك
وكان حسني ولبيب رفضوه ماذا تفعل؟ قال عبد الله: "علي ان اتصل بحسني ولبيب لكي اعلم منهم لماذا رفضوا العمل، فنحن اهل مهنة واحدة .. وهذا الامر حصل عندما اعتذر حسني عن فيلم "العيال هربت" فاتصلت به وفهمت منه انه مشغول بعدة اعمال وقال لي وقتها "هذا الفيلم يشبهك اكثر مني وانا مشغول، قم بهذا العمل وانا اشجعك" وهذا ما حصل"، عبد الله اكد ان الشعر ، الهواية المحببة لقلبه هجرته بسبب المشاغل الكثيرة في حياته، واوضح انه اخذ قرار بإيقاف التدخين قبل الثورة، لكن اثناء الثورة والحالة النفسية التي كانت مصر تعيشها "كان التدخين يراودني لكني لم استطع ان ادخن اي سيجارة، فهل من المعقول ان مصر كلها تنتفض الى الاصلح وانا اعود الى الضرر".

وردا عن السؤال ما اوجه الشبه بينة وبين توفيق عكاشة اعتبر عبد الله "ان في احد الاعمال عتب عليه عكاشة بسبب شائعات عن انني اقلد شخصيته فزعل من ثم اوضحت له عدم صدق الموضوع وما يعجبني فيه هو "خفة دمه والنقلات في اسلوبه بين الحقيقة والمزاح وانا لا اعني في كلامي مواقفه السياسية"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق