الصفحات

الاثنين، 28 مايو 2012

توقعات الابراج النصف الثانى من السنة 2012 مع عالمة الفلك كارمن شماس




تبقى عالمة الفلك كارمن شماس على رأيها في سنة 2012، بأن مفاجئات عدّة في كل المجالات تنتظر الأبراج الإثني عشر من دون تمييز، الى جانب وجوب الكدّ في العمل الجاد ليكون سبب نجاح كل برج أو عكسه في حال تخاذل مواليد الأبراج. في كتابها 


فضائح ومواجهات عالمية” تشرح كارمن شمّاس لموقع “جوهرة”، توقعات النصف الثاني من سنة 2012 ، بما أنها تعتبر هذه الأشهر فترة اكتساب الخبرات و التعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطوّرات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.

مع كارمن شمّاس كان لنا معها هذا اللقاء ومن ثم توقعات الأبراج..

اسم كتابك “فضائح ومواجهات عالمية”.. ما الذي سيسّبب بها؟

طبعاً بدخول كوكب نبتون في تاريخ 3 فبراير إلى برج الحوت، ستستمرّ الفضائح وبالتالي المواجهات. وسيبقى الكوكب زائراً لسنين طويلة في البرج ، أيّ الى سنة 2025 بالتحديد، لهذا قلت إنه “عصر الفضائح والمواجهات”. أيضاً وجود كوكب زحل الموجود في برج الميزان، ووجود كوكب أورانوس منذ سنة 2011 في برج الحمل، حيث قلب الأمور رأساً على عقب وسيبقى على هذا المنوال لغاية 2019 ، وقد كان قديماً وجود كوكب أورانوس في هذا البرج المؤشر الرئيسي للحروب العالمية، ونحن اليوم نشهد الثورات العربية.

ماذا عن الأزمات الإقتصادية؟
توقعات الابراج 2012
كانت الأشهر الخمسة الأولى من العام 2012 عبارة عن حصانة وحماية للإقتصاد العالمي، لأن كوكب جوبيتر كان موجوداً في برج الثور، البرج الذي يرمز الى الثورات الطبيعية، الأرضية، المالية وغيرها. لكن انتقال كوكب جوبيتر الى برج الجوزاء في تاريخ 11 يونيو سيسبّب بتراجع هذه الحصانة. كوكب زحل في برج الميزان الذي سبّب منذ سنتين التدهور الإقتصادي، لايزال مستمراً في موقعه، وتشهد الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2012 : اكتوبر- نوفمبر وديسمبر 2012، مسائل مالية وإقتصادية صعبة لغاية عام 2014، أيّ أننا سنبقى على تدهور الدولار واليورو، وسيتفاجىء العالم أن كل الحلول التي يطرحها الخبراء للتدهور الإقتصادي لن تنفع. لذلك ستكون هناك دعوة لكل شخص للتأمين الإستشفائي والطبي بسبب الضغط على هذا المحور عالمياً.

إيجابيات عام 2012؟
لأبراج 2012الفلكية
انتقال كوكب المشتري بتاريخ 11 يونيو الى برج الجوزاء، يعني أن الشباب سيكون لهم كلمتهم الفعالة والبنّاءة ديبلوماسياً، سياسياً عالمياً ودولياً، إبتداء من النصف الثاني من عام 2012 وسيبقى هذا الوجه الشبابي لغاية عام 2013 وكأن عام 2012 يُمهّد لهؤلاء الشباب ليلعبوا دوراً أكبر وأكبر.

من هو البرج الذهبي في النصف الثاني من سنة 2012؟

بانتقال كوكب المشتري بتاريخ 11 يونيو الى برج الجوزاء، سيكون هذا الأخير هو الأوفر حظاً ، لما سيوفر هذا الكوكب من حظ كبير لهذا البرج حتى العام 2013.

توقعات الأبراج للنصف الثاني من 2012

2012 عالم الفلك والابراج

برج الحمل: مثابرة لتفادي المتاعب

كوكب زحل سيستمر في زيارته الى برج الحمل حتى 5 أكتوبر 2012، ما يسبّب ضغوطاً على الصعيد العلاقات الشخصية والعامة في حياته، لكن في 6 أكتوبر سينقل زحل الى برج العقرب. عليك أيها الحمل المثابرة وتفادي المتاعب إذا أردت الوصول والنجاح في العام 2012.

مهنياً ومالياً: تصبح الروابط المهنية وحتى القانونية أكثر ارتياحاً وسهولة من الأشهر الستة الأولى من السنة، وسيسهل بالتالي التفاهم مع الآخرين حتى مع الخصم. سيجلب لك المشتري بين يوليو ونهاية العام فرصة لتغيير مكان عملك أو دراستك.

صحياً: حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة. تخلّص من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل. كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.

عاطفياً: الفترة أكثر إيجابية وأنسب، خصوصاً للإرتباط والزواج. ستحتاج للحبيب بقربك من كثرة إنشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور نافرة تبعده عنك. فالظروف دقيقة. للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج في أكتوبر و نوفمبر.


برج الثور: انفراج عاطفي في أكتوبر

بعض المتاعب العاطفية والعائلية, ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرّعه حول مشروع ما. متغيّات الكواكب خصوصاً القمر والشمس لها التأثير الكبير على البرج.

مهنياً ومالياً:ستحمل الفترة الممتدة بين يونيو وديسمبر تقدماً وأرباحاً مالية ومعنوية، نظراً لانتقال المشتري الى برج الجوزاء (بيت المال والربح بالنسبة الى هذا البرج) فلا تتفاجأ بمكافأة معنوية لجهودك. كن عاقلاً وناضجاً.

صحياً: زحل سوف يسبّب في الأشهر الأخيرة المتاعب على الصعيد الصحّي. نظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود المريخ في برج العقرب (بيت الصحة بالنسبة الى برجك) في شهر سبتمبر، ثم كسوف الشمس في برج العقرب في نوفمبر. هي مؤشرات الى ضرورة الحرص على سلامة الوضع الصحّي.

عاطفياً: قد يجلب كوكب زحل حبيباً يثقل على مولود برج الجوزاء بمتاعبه أو قد يكون الحبيب مسناً. في جميع الأحوال سوف تنفرج السماء عاطفياً ابتداء من 5 أكتوبر وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل.

برج الجوزاء: فترة الازدهار و الترقيات

النصف الثاني من سنة 2012 تعتبر فترة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل، ولكن هذا لا يمنع أن على مواليد برج الجوزاء المثابرة والكدّ في العمل من أجل النجاح وتحقيق الإزدهار، ناهيك على وجوب توخي الحذر.

مهنياً ومالياً: كم ستحلو لك زيارة المشتري جالب الحظ في تاريخ 11 حزيران حتى ديسمبر، حيث ستحمل آفاقاً وانفتاحاً قد يبلور طريق النجاح للعام 2013. لن ننسى وصول نبتون، الذي يرمز الى المهنة، الى برج الحوت بتاريخ 3 فبراير والذي سيعمل على استقرار موقعك الفلكي حتى 2025 وسيحمل الكوكب سفراً أو تغييراً مهنياً.

صحّياً: قد تحتاج الصحة الى مزيد من الإهتمام والرعاية في مسبّبات صحية قديمة وجديدة، بسبب وجود زحل في برج الميزان والمريخ في برج العقرب في سبتمبر ثم كسوف الشمس وأيضاً كسوف القمر في نوفمبر.

عاطفياً: سيسهل موضوع الإنجاب في النصف الثاني من السنة بسبب كوكب زحل، وستكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب، أو قد تأخذ خطوة جريئة نحو حبيب قديم، إذ تجد حلولاً للمشاكل بينكما.

برج السرطان: خيارات ناضجة فكرياً وعاطفياً


بالنسبة الى الحياة الأسرية، وهي الأهم لمواليد السرطان عموماً، فقد تكون بارزة وتمرّ بفترة من الإضطراب في النصف الثاني من السنة, ولكنها سرعان ما تنتهي مع نهايتها .

مهنياً ومالياً: إجمالا الأوضاع المادية والمهنية ستكون جيدة على مدار 2012 لكافة مواليد السرطان. لا تتمرّد بل كن ذكياً في التفاعل مع هذه الأمور مهما كانت، لأن لديك الكثير من المناسبات في هذه الفترة وتحتاج الى المصاريف.

صحياً: وجود زحل في برج الميزان قد يسبّب لك صعوبة في الحمل والإنجاب، أو ربما تعب بالنسبة الى طفل يخصّك. ومن تأثيرات زحل أيضاً تراجع صحّي لأحد أفراد العائلة.

عاطفياً: سوف تحدّد خياراً فيه الكثير من النضوج الفكري والعاطفي وذلك بين شهريّ يونيو وديسمبر. إذا كنت عازباً فالأجواء ستكون بالاجمال مناسبة وقد تلتقي بشخص يلفت إنتباهك في رحلة أو ورشة عمل. كسوف الشمس في برج العقرب بتاريخ 13 نوفمبر سيسلط الضوء على علاقتك مع الأحباء والأولاد والمقرّبين.

برج الأسد: فترة مريحة وناجحة


من الناحية المهنية تواصل سنة 2012 في نصفها الثاني لمواليد الأسد منحه الكثير من النجاح و الإزدهار, فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبرة في حياتهم المهنية بسبب تعاطيهم مع مواقف ومشاكل متنوعة في العمل. حيث يمكن أن يكون النصف الثاني من السنة يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.

مهنياً ومالياً: أورانوس في برج الحمل يفاجئك باتفاقية عمل مهمة أو ترشيحك لتبؤ موقع بارز. تكون أعمالك وإنجازاتك العملية محط الأنظار والإهتمام. تزداد شهرتك بسبب طموحاتك العملية. قد تتلقى عرضاً مهنياً يغيّر من مردودك المالي. لكن نصيحة عامة بعدم المجازفة بل حضّر جيداً وكن موضوعياً في التعامل مع المستجدات.

صحياً: راجع طبيبك كل فترة أو كلما دعت الحاجة خصوصاً بسبب تنقل كوكب زحل في برج الميزان حتى تاريخ 5 اكتوبر. احم ضغط الدم من التقلبات ولا تعرّض لضغوط نفسية. حان الوقت للتخفيف من وزنك أو لاتباع حمية غذائية سليمة.

عاطفياً: لا بد وأن يحالفك الحظ هذا العام لتصل الى موقع أفضل تحلم به إجتماعياً ومهنياً كالزواج. أورانوس في برج الحمل سيجلب لك الزواج والإرتباط. نصيحة أنه في حال مررت بفترة عاطفية صعبة، سيتوجّب عليك حماية الروابط وتحصينها.

برج العذراء: نجاحات واسفار

ظروف عابرة قد تختبر مهارتك ورصانتك المهنية والإجتماعية. كما قد تمتحن جدية وصدقية العلاقات على أنواعها بما فيها الزوجية. المهم ألا تجازف بالاحتيال على القانون أو الاستخفاف بقوانين وأعراف وتقاليد وشروط متفق عليها سابقاً.

مهنياً ومالياً: خلال النصف الثاني من السنة قد يمرّ العذراء ببعض المشاكل المادية و التي تؤثر على حياته الشخصية,ل ذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه الفترة بحذر وبشيء من الصبر و محاولة إستغلال الفرص المتاحة. في 12 يونيو سيصل المشتري الى برج الجوزاء وسوف يحمل اليك مكافأة أو ترقية في العمل.

صحياً: تنقل كوكب المريخ في برجك لغاية 3 يونيو يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوب حياتي سليم. مارس الرياضة لتنفيس عن الإرهاق.

عاطفياً: ربما تقع في غرام شخص أجنبي في النصف الثاني من السنة خصوصاً في شهر سبتمبر الذي قد ينفتح نصيبك خلاله في حال كنت خالياً بما ان الجو العام يوحي بالحب والتفاهم والتقارب، لكن حاذر من إنتقاد الحبيب وتوجيه الكلام الجارح إليه.

برج الميزان: إنتعاش ونشاط

على عكس النصف الأول من السنة فإن النصف الثاني منها يعِد بالإنتعاش والنشاط الإقتصادي لمواليد الميزان من السنة وقد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل. حان الوقت لكي تتخلى عن كل ما لم ينفع مؤخراً وللنهوض مجدداً وللتعبير عن الرأي والمعتقد.

مهنياً ومالياً: دعوة الى مواليد 14 الى 22 أكتوبر، حماية الإستقرار المهني من المجازفات بسبب تأثيرات زحل المعاكسة والضاغطة لغاية اكتوبر. أما مواليد شهر سبتمبر لمواليد الميزان، فقد تكون بمنأى عن المعاكسات والمؤامرات، لكن يتوجّب عليها العمل على بناء مستقبل جديد.

صحياً: أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة الى حماية الوضع الصحي، خصوصاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة. لا تستسلم الى تشنّج الأجواء والتوتر الملحوظ في الأجواء، فهذا يجعلك متشنجاً وعصبياً وتلحظ تراجعاً في معنوياتك.

عاطفياً: إحرص على سلامة علاقاتك ولا تفرّط بها لا سيما الزوجية منها. أما بالنسبة الى العامل الفلكي الأبرز لهذا لعام فقد يكون كوكب أورانوس في برج الحمل والذي قد يهدّد العلاقات غير المتينة وغير الصادقة بالقطيعة، فهو كوكب المفاجآت وقد تأتي الأحداث بشكل فجائي فتتهاوى علاقات.

برج العقرب: حياة مهنية افضل

من أهم الفترات لمواليد العقرب ولعدة أسباب فلكية رئيسية أهمها كسوف الشمس في البرج بتاريخ 13 نوفمبر ووصول كوكب زحل اليه. ستبقى محط أنظار الناس حتى آخر دقيقة من سنة 2012.

مهنياً ومالياً: الحياة المهنية ستكون أفضل في النصف الثاني من السنة يتخللها بعض المكافآت و الحوافز. ابتداء من 12 يونيو تتغيّر الصورة نوعاً ما ولكنك ستبقى محط الأنظار لحصد المكاسب خصوصاً لمواليد نوفمبر.

صحياً: قد يسبّب زحل تراجعاً صحياً، لكن كن حذراً أيها العقرب. لا تهمل أيّ وضع متقلّب في هذه الفترة من السنة بكل أشهرها وفصولها والأفضل الإهتمام بالصحة. إستشر طبيبك إذ شئت، إذ يجب أن تكون في أحسن حالتك الجسدية.

عاطفياً: تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لك الحظوظ القوية وستكون لصالحك حتى 11 يونيو، وتوقع الإرتباط والزواج. زحل سوف يهدم كل ما هو غير متين، فننصحك بالتمسّك بالحبيب أو الزوح، خصوصاً في حال كانت العلاقة هشّة.

برج القوس:

إبتداء من 12 يونيو ينتقل كوكب المشتري الى برج الجوزاء فتبدأ التأثيرات الفلكية الإيجابية بتعزيز علاقاتك العامة والشخصية. تكثر المفاجآت وسيكون الوضع الشخصي مصدر همّ أو قلق في بعض الأحيان. سنة نضج ونمو لاسيما على الصعيد العائلي والشخصي.

مهنياً ومالياً: تكون محط الأنظار وقد تظهر عروض مهنية مغرية ربما تأخذ تفكيرك في النصف الثاني من السنة. قد تفكر بخوض غمار البورصة او استثمار عقار، اذاً عليك أولاً درس الموضوع جيداً.

صحياً: ستكون الأوضاع الصحية مستقرّة مع التنبيه الى ضرورة إعتماد الإعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.

عاطفياً: قد تلتقي بشريك العمر وتقرّر الإرتباط، فمثلاً إذا كنت تحلم بإنشاء عائلة، فعلى الأرجح سيتحقق حلمك. أما إذا كنت تعاني من مشاكل زوجية فلن تكون حزيناً، إذ سوف تتحرّك الأمور بشكل يريحك. اللامبالاة وعدم الإكتراث بواجباتك خطأ فادح في هذه الفترة وإلا فقد تجد نفسك وحيداً لسبب أو لآخر.

برج الجدي: فرص ونجاحات حتى 2013

قد يتخلص مواليد الجدي من بعض المشاكل الشخصية في العمل خلال النصف الثاني من السنة ويتجاوزها. لحسن الحظ لا توجد تأثيرات من الكسوف ولا من محور القمر، فكيف ستكون الأجواء في 2012.. من المستحسن تعزيز الروابط وعدم تهديد الإستقرار بالمخاطر.

مهنياً ومالياً: تستمر الفرص والنجاحات حتى منتصف العام 2013، لذلك إعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر. بالنسبه الى الأوضاع المادية عامة في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2012.

صحّياً: راع ظروفك الصحية وحاذر من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. إعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديداً في شهر يونيو قد يزورك التعب الى حدّ إستشارة طبيب أو إختصاصي.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.

عاطفياً: إنفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور الى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثاً عائلياً إيجابياً كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. كوكب المشتري يتنقل في برج الثور، ما سيكون واعداً بأنك حياتك العاطفية ستزيد فيها اللقاءات الرومانسية.

برج الدلو: نتائج مرضية بعد العمل

عام 2012 بالاجمال هو عام الأحداث غير المتوقعة لمواليد الدلو, فقد يجلب النصف الثاني من السنة نتائج مرضية لعمل النصف الأول منها لتحويل الأحلام الى حقيقة ،خصوصاً بوجود المشتري برج الحظ في موقع مناسب لبرجك. دعوة مفتوحة لاتخاذ خطوات كبيرة، لا سيما على الصعيد المهني والشخصي.

مهنياً ومالياً: بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة الى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّك بالمال. قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية! كن عند حسن الظن وربما يكافئك الحظ بموقع أفضل وفرصة ثمينة مهنياً.

صحياً: ستكون صحتك جيدة في النصف الثاني من السنة بخروج كوكب نبتون من برجك ليتركك بسلام بعد أن ألمّك بعدّة وعكات صحية خلال النصف الأول من السنة.

عاطفياً: إبتداء من 12 حزيران يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة الى برجك، لذلك لن تبقى وحيداً أيها الدلو، فقد تجد الحب إذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بطفل أو لنجاح ولد من أولادك في حال كنت متزوجاً.

برج الحوت: خيبات امل

النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظاً و قد يواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل. حركة الكسوف لن تريح مواليد برج الحوت من ناحية برج الجوزاء لأنها تقع في بيت العائلة في برجك. هناك احتفالاً بحدث شخصي.

مهنياً ومالياً: لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة. سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 اكتوبر. لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية. إحم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.

صحياً: في شهر أغسطس ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك ستقوم باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ. انتبه من المشاكل مع شركات التأمين.

عاطفياً: ابتداء من شهر يوليو تبدأ الرومنسية بالنسبة لعلاقات برج الحوت العاطفية. مصالحات وتلاقي إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالإنفصال . كن متسامحاً مع الحبيب. كوكب الزهرة يصل الى برج السرطان فيمنحك الحب والتواصل الايجابي مع الحبيب. اما الناحية العائلية فهناك انسجام تام مع أفراد العائل






على العموم كذب المنجمون ولو صدقوا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق